>

فتاة 17 عاماً: شقيقي الذي يصغرني سناً يبتزني والآن يطلب مني ما لم أتوقعه قصه حقيقيه

الاثنين، 27 مارس 2017

.................

مسا الخير كل زوار موقع إفاتكم انا حابي احكي مشكلتي ما بديش اطول عليكو بس بليز ما حدا يستهزئ وخدوا الموضوع بجديه انا بنت عمري 17 عندي اخو اصغر مني بسنتين.. مشكلتي انا خبيتها في قلبي كثير صار لازم احكيها، اخوي مرة كان حاطط برنامج عل حاسوب براقب محادثات المسنجر، فقرأ محادثة اني على علاقة مع شاب، وصار يهددني انو يحكي لأبوي مع العلم انو متدين، واذا عرف اكيد رح يحول عيشتي لحجيم، فأخوي استغل هذا الاشي، وصار يطلب مني مصاري عشان يسكت، وانا اعطيه، شوي شوي صار يتحكم فيي اعمليلي وسويلي، وشوي شوي يزيد، وبالآخر صار يبتزني ويستغل الموقف، صار يطلب يشوفني عارية، ويضع ايديه بمحلات حساسة وخاصة، واسا عم بطلب انو يمارس الجنس معي، واعطاني مهلة 3 ايام عشان اردلو جواب والا بدو يورجي تسجيل المحادثة لأبوي.... انا واقعة بورطة، انا بديش اضيع مستقبلي من جهة، ومن الجهة الثانية بديش غضب الوالدين، وانها تتحول حياتي لجحيم ساعدوني وحياتكوووو وانا بعرف انو اخوي من رواد موقع العرب وبفوت عليه كثير .. ويا ريت اذا قرأ المشكلة يسمعنا ويفهمني .... انا عملت اللي بقدر عليه، ولبيتلو طلباتو ... اما هذا الطلب كثيييييييير صعب، وحياتك خيّا ... ارحمني .. حرام عليك... حرامم ....

1 التعليقات :

طارق طارق يقول...

الخطأ منك من البدايه اولا محادثه وماحدث فيها
ثانيا عندما علم اخيك. وصار يبتزك بالفلوس اولا. ثم تطور الموقف وصار يلمسك ويراك عاريه
فلم يتبقى الا ممارسه الجنس معك وهذا لتساهلك فى البدايه المهم
اولا يجب ان تسعى حداً لتصرفات اخيك معك ولو علم والدك فما المشكلة فأنت ابنته. وهوسيحبك وسينصحك. ولكن اخيك مراهق
ثانيا ان تمتنعوا باتا ونهاءىيا عن اي محادثات مع اغراب
وعسى الله ان يهديكم ويهدينا جميعا

إرسال تعليق

 
مــوقــع إفـادتــم | by TNB custom blogger templates ©2014