>

لماذا ينجذب الرجل للمرأه القصيرة أكثر من الطويلة ؟

الاثنين، 11 أغسطس 2014

.................


اكدت دراسة حديثة ان المرأة تهتم أكثر بمدى غنى الرجل ومامعه من أموال وثروة أكثر مما تهتم بمواصفات الرجل الجسدية وشكلة الخارجى
بالاضافة الى ان الرجل الطويل " طويل القامة " تفضله النساء اكثر من الرجل قصير الطول .. وهذا يأتى تمام على عكس الرجل الذى يهتم أكثر بمواصفات جسم المرأه وشكلها الخارجى اكثر من الاهتمام بمدى ثروتها او ما معها من أموال ... بالاضافة الى
ان الدراسات العلمية قد اثبتت ان فرص المرأه القصيرة فى الانجاب والخصوبه تكون أسرع وأفضل من المرأة  الطويلة.... والسؤال هنا لماذا تكون المرأة قصيرة القامه مفضله لدى الرجال اكثر من المرأة الطويلة .. هل لما سبق ذكره لانها يمكن ان تكون خصوبتها اعلى من المرأه الطويله وبالتالى لديها فرص كبيره فى الانجاب ام بسبب شىء اخر ؟؟
 والاجابة على هذه السؤال ستكون بالفعل هناك اشياء اخرى كثيره يمكن ان تجعل الرجل يفضل المراة القصيرة عن المرأة الطويله ومن هذه الأسباب ان الصورة الذهنية المستقرة في أذهان كثير من الرجال أن المرأة يجب أن تكون أقل حجماً من الرجل لكى يشعر انه المسيطر عليها وبأنه أقوى جسدياً منها، وذلك هو ما يستقر فى عقل الرجل القصير ولا يفصح عنه حتى لو أعجبته الفتاة الطويلة ممشوقة القوام ، الا أنه يرغب دائماً في الفتاة الأقل منه حجماً ... لكى يشعر بأنه يحتويها تماما ودائماً.

وفروق الطول بين الرجل والمرأة تمثل عقدة للرجال أحياناً اذا ما ارتبطوا بفتيات أطول منهم، وعقدة نفسية أخرى للمرأة اذا ما وجدت نفسها متزوجة من رجل أقل منها طولاً، مما يحرمها من ارتداء الكعب العالي، فتجد نفسها لا تساير الموضة، كما قد تخجل عندما يصطحبها زوجها الى مناسبة وتظهر هي أكبر منه حجماً، كما أن المرأة ترغب دائماً في أن تظل صغيرة ومدللة لدى زوجها، فاذا كانت في نفس حجمه فكيف يدللها اذن ؟
وبالتالى فان هذا الكلام يأتى فى صالح النساء قصار القامة وبالطبع سوف يرفع من معنوياتهم كثيرا ..
وعلى جميع النساء ان تعلم ان الله خلق لكل مرأه مميزاتها الخاصه التى تختلف بها عن أى إمرأة اخرى .. سواء كانت طويلة القامة أم قصيرة .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
مــوقــع إفـادتــم | by TNB custom blogger templates ©2014