انه طبيب الشوارع ....طبيب المشردين...طبيب الفقراء ....الطبيب الانسان .
ليس طبيبا عاديا فقد اصبح طبيب الشارع منذ 22 عاما .
فهو يجوب شوارع بيتسبورغ ليعالج المشردين بدون ماوى .
يقول"افضل طريقة لعلاج المشرد هى ان تذهب اليه حيث يعيش"
فكر كم ان هؤلاء يخشون المجتمع الطبى .
وكم هنالك من حالات جروح متقرحة وامراض سرطانية وغيرها
وبدأ عام 1992 بمعالجته للمشردين واستعان باحدهم كى يحصل على ثقتهم
والان ينتظره المشردون لعيادتهم وعلاجهم ومع انه كان يخاف التعرض للمضايقات
من وسطه ومحيطه الا انه نال احترام الجميع بعد ان كشف عن قصته
فقد عالج 26 الف مشرد خلال هذه السنوات .

0 التعليقات :
إرسال تعليق