انه ليونيد ريجزوف حيث في عام 1961 في الاتحاد السوفيتي شعر الطبيب ليونيد
ريجزوف بالم في معدته وكان يعاني من حمي وفي الحال شخص الجراح حالته علي
انها زائده دودية وقرر ان يقوم بعمل العملية لنفسة حيث اخذ بنج نصفي ثم قام بفتح
بطنه واستخراج الزائده .. يذكر ان ساعده في العمليه صديق له مهندس.

0 التعليقات :
إرسال تعليق