>

الجراح الذي أجري عمليه لنفسة.

الجمعة، 10 يناير 2014

.................


انه ليونيد ريجزوف حيث في عام 1961 في الاتحاد السوفيتي شعر الطبيب ليونيد 

ريجزوف بالم في معدته وكان يعاني من حمي وفي الحال شخص الجراح حالته علي 

انها زائده دودية وقرر ان يقوم بعمل العملية لنفسة حيث اخذ بنج نصفي ثم قام بفتح 

بطنه واستخراج الزائده .. يذكر ان ساعده في العمليه صديق له مهندس.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
مــوقــع إفـادتــم | by TNB custom blogger templates ©2014